هشام طلعت مصطفى يقدم 35 خدمة ومفاجأة لسكان مدينتي والرحاب

في إطار سعي مجموعة هشام طلعت مصطفى في تقديم أرقي وأفضل الخدمات ورفع مستوى جميع الخدمات المقدمة لسكان مشروعاتها الضخمة، مدينتي والرحاب، فإن المجموعة تواصل في الوقت الحالي تقديم المفاجآت لسكان مدنها الجديدة والذين تعتبرهم جزء من عائلتها الكبيرة.

فحتى الآن وصل عدد سكان مشروعي الرحاب ومدينتي، الذين يعمل على تطوريهما المطور العقاري الرائد هشام طلعت مصطفى، إلى حوالي 650 ألف مواطن، ومن المتوقع أن يتضاعف ذلك الرقم في الأعوام القادمة وبشكل خاص عند الانتهاء بشكل كامل من الأعمال الإنشائية في مشروع مدينتي والذي أعلنت مجموعة هشام طلعت مصطفى أنها انتهت من تطوير نحو 60% منه حتى الآن.

فمجموعة هشام طلعت مصطفى وضعت نصب أعينها دائما مجموعة من الأسس والقواعد تسير وتعمل وفقا لها وأهمها على الإطلاق هو العمل الدائم على راحة وسعادة وأمان عملائها، لذلك جاءت مجموعة الخدمات الجديدة وأعمال التحسين والتطوير المستمر لتؤكد وترسي تلك المبادئ، وقد أدى هذا التطوير الدائم في الخدمات إلى دفع عملاء المجموعة على إظهار الدعم والثقة في مشروعات مجموعة هشام طلعت مصطفى من خلال تحقيق مشروعات المجموعة لقفزة كبيرة في المبيعات في العام 2018 وصلت لنحو 21.3 مليار جنيه وبنسبة نمو 60% عن العام 2017، كما أنها أظهرت نموا كبيرا في مبيعات الربع الأول من العام 2019 لتبلغ 4.4 مليار جنيه مقارنة بمبيعات الربع الأول من 2018 والذي كانت مبيعاته تبلغ 2.9 مليار جنيه.

وبإلقاء نظرة بسيطة على مشروع مدينتي الواقع بالقاهرة الجديدة والذي يعد واحد من أقوى مشروعات المطور العقاري الناجح هشام طلعت مصطفى، سنجد أن المشروع يشهد حاليا تقديم العديد والعديد من الخدمات الجديدة وتطوير ورفع مستوى الخدمات المقامة بالفعل بما فيها إقامة دور إسلامية وأخرى تعليمية وترفيهية، ونذكر بعضها فيما يلي:

1- تسعى مجموعة هشام طلعت مصطفى، المطور العقاري الأفضل في مصر، دائما إلى توفير مناطق مذهلة للفيلات في مشروع مدينتي من خلال إطلالها على المساحات الخضراء تتوسطها البحيرات كما في منطقة الجولف، لذلك قات المجموعة بتطوير مناطق الجولفVG1 وVG2 وكذلك تطوير البحيرات في نفس المنطقة لتقديم أفضل مستوى من الراحة والمتعة والرفاهية لسكان مدينتي.

2- كما قامت المجموعة بالانتهاء من أعمال التطوير في نادي الجولف الذي يطل على منطقة الجولف. 

3- ولأن مجموعة هشام طلعت مصطفى تريد الاستمرار على نفس مستوى النجاح الذي ظهرت به عند التعامل مع السيول والأمطار الشديدة التي حدثت في الشتاء الماضي، فإن المجموعة قامت بتطوير مخرات السيول " V12 / V10" وتطويرها والعمل على تنظيفها بشكل دوري لضمان عدم تأثر مشروع مدينتي بالسيول والأمطار الغزيرة في الفترات القادمة وأيضا ضمان راحة وسلامة جميع السكان.

4- ولأن واجهة أي مشروع هي عنوان لمدى نجاحه وتقدمه، فقد قامت المجموعة بالانتهاء من تطوير البوابة الأولى والرئيسية لمشروع مدينتي والتي تعتبر من أفضل بوابات المشروعات العقارية المتواجدة في مصر ودليل على مدى تفوق مشروعات مجموعة هشام طلعت مصطفى.

5- كما تم الانتهاء وافتتاح مدرسة لتحفيظ وتفسير القرءان بالمسجد الجامع في مدينتي والتي ستكون تحت إشراف من وزارة الأوقاف، بجانب افتتاح دار للمناسبات بالمسجد وذلك لإقامة حفلات عقد القران، وفي القريب العاجل سيتم الانتهاء من المكتبة الإسلامية وافتتاحها.

6- وبما أن مدينتي تمتلك أكبر أوبن اير مول في مصر، فقد دفع ذلك المجموعة إلى افتتاح عدد كبير من المحلات التجارية ذات الأنشطة المختلفة به والتي سوف تمثل مجموعة من أكبر الماركات العالمية وستتنوع أنشطتها بين الأزياء، الإكسسوار، الأطعمة والأغذية بالإضافة إلى تواجد أكبر شركات الاتصالات وغيرها.

7- كما سيشهد المول في القريب العاجل تشغيل الترام به لنقل السكان بين مناطق المول المختلفة وذلك بعد قيام مجموعة هشام طلعت مصطفى بإجراء العديد من التجارب والاختبارات للتحقق من إجراءات السلامة والأمان لجميع السكان والتي من أهمها إيقاف الترام تلقائيا في حالة حدوث أي عطل أو خلل، ويعد الترام صديق للبيئة حيث يعمل بالبطاريات، وسوف يتكون من 4 عربات بألوان مختلفة وتنقسم كل عربة منها إلى دورين وستكون سعة كل واحدة حوالي 60 راكب، مع العلم أن عربات الترام تم استيرادها من إنجلترا وقضبان الترام تم استيرادها من النمسا.

8- وتحقيقا لجميع التزاماتها فإن مجموعة هشام طلعت مصطفى في إطار التزامها بتسليم الوحدات السكنية ضمن الجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء ورغبتها الشديدة في احترام تعاقداتها، فقد أتمت المجموعة تسليم الوحدات السكنية بمنطقتي عمارات B8 وB10، بالإضافة إلى تسليم فيلات بمنطقة V19 في وقت لاحق قريبا.

9- ولزيادة مستويات الأمن والحماية لجميع السكان والعمل على وجود الشرطة لضبط الأمن داخل مدينتي، تم افتتاح نقطة شرطة مدينتي.

10- وللتسهيل على السكان فيما يتعلق من الانتهاء من استخراج أو استصدار جميع الأوراق الرسمية الحكومية دون الحاجة للخروج من المدينة والتعرض للازدحام الخانق في المصالح الحكومية، فقد تم افتتاح مكتب للسجل المدني بمدينتي يقوم بتقديم تلك المعاملات.

11- وتسعى مجموعة هشام طلعت مصطفى قريبا إلى افتتاح مكتب للشهر العقاري يمكن جميع السكان من توثيق وتسجيل كل الأوراق والعقود التي يحتاجون إلى تسجيلها رسميا. 

12- العمل على بدء الدراسة بالمدرسة التجريبية بمدينتي بدءاً من العام الدراسي الجديد 2019/2020 وذلك بعد أن تسلمت وزارة التربية والتعليم المدرسة، وتأتي تلك الخطوة لتأكيد ما يطمح المطور العقاري الناجح هشام طلعت مصطفي إلى تحقيقه فيما يتعلق بضرورة تقديم أفضل فرص للتعليم والتعلم للخروج بأجيال واعدة على الصعيد العلمي والاقتصادي والسياسي.

13- البدء في تسيير سيارة إسعاف مجهزة بوحدة عناية مركزة تعمل على مدى الأربعة والعشرين ساعة بشكل يومي، وذلك حتى يتثنى تقديم خدمة نقل وإسعاف حالات الطوارئ لدى سكان مدينتي.

14- كما بدأت المجموعة في الأعمال الإنشائية الخاصة ببناء مستشفى مدينتي وذلك استمرارا في استكمال مجموعة هشام طلعت مصطفى لدورها في تطوير الخدمات الطبية والصحية بالمشروع لكي تكون على أفضل مستوى.

15- هذا وقد تم الانتهاء من صيانة ملاعب التنس بنادي مدينتي بالطريقة التي يطمح كل لاعبون التنس أن تتواجد في تلك الملاعب.

16- ويذكر أيضا أنه قد تم افتتاح مجمع حمامات السباحة بنادي مدينتي.

17- سيستضيف مجمع الإسكواش بنادي مدينتي العديد من أنواع البطولات المختلفة سواء كانت بطولات محلية أو دولية، وبالفعل ستقام بطولة دولية للإسكواش في شهر يوليو القادم وستكون البطولة للناشئين والكبار. 

18- ستقام البطولة في مجمع الإسكواش بنادي مدينتي على 11 ملعباً، وسوف يحصل المشاركين تحت سن الـ17 و الـ 19 "الناشئين" في هذه البطولة على نقاط من كلاً من الاتحاد الدولي للإسكواش ومنظمة اللاعبين واللاعبات المحترفات، وسوف يفوز من يحصل على المركز الأول بجائزة مالية قدرها 300 دولار، والمركز الثاني سوف يحصل على 250 دولار، والمركز الثالث سوف يحصل على 200 دولار، والمركز الرابع سوف يحصل على 150 دولار، وباقي المراكز حتى المركز الثامن فقط سيحصلون على جوائز عينية.

19- ولأن ما يسعى إليه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى هو توفير الأمن والأمان في جميع مشاريعه، فقد تم البدء في تركيب كاميرات المراقبة لتشمل كل مناطق مدينتي بالكامل، وذلك للكشف بسهولة عن أي شئ يقع مخالف وتتم  معالجته بشكل سريع. 

20- سيتم الإنتهاء قريباً من الأعمال الإنشائية التي تقوم المجموعة بتنفيذها عند البوابة رقم 2 بمدينتي. 

21-  تم تشغيل خزانات المياه بمدينتي وعددهم 4 خزانات، وسيتم زيادة عددهم ليصلوا إلى 6 خزانات، حيث كان ضمن تخطيط مجموعة طلعت مصطفى توفير خزانات للمياه لسد أي عجز أو احتياج للمياه سواء كان للشرب أو الري. 

مدينة الرحاب

أما ما يتعلق بالأعمال الإنشائية وأعمال التطوير في أول مشروع تتوافر به كافة الاحتياجات التي من الممكن أن يحتاجها أي شخص في مدينة سكنية وهو مشروع الرحاب الذي يعد من أهم المشاريع التي أنشأها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، حيث تبلغ مساحة المشروع حوالي 10 ملايين متر مربع، ويبلغ عدد السكان التي من الممكن استيعابهم في المدينة حوالي 200 ألف نسمة، يتم توزيعهم على عشرة مراحل. 

تحتوي مدينة الرحاب على وحدات سكنية مختلفة ما بين شقق سكنية وفيلات، تحيط بهم حدائق خاصة وحدائق عامة وممرات للمشاة تتصل بعضها ببعض.

بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات التي من الممكن أن يحتاجها السكان من حضانات ومدارس اللغات ومحلات للتسوق ومحلات تجارية وصيدليات و مركز طبي ومطاعم وكافيهات ومناطق مخصصة للأطفال وغيرها من الخدمات الأخرى.  

أما عن أعمال التطوير التي قام بتنفيذها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى في مدينة الرحاب فهي كالآتي: 

22- قام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بإنشاء مركز جديد للمدينة ليقوم الجهاز بتعريف جميع الخدمات التي يقومون بها لسكان الرحاب بالإضافة إلى تسهيل إتمام الإجراءات التي من الممكن أن يحتاجوها السكان في أي وقت. 

23- يوجد بمشروع الرحاب مكتب للشهر العقاري ومكتب بريد، وتم إتاحتهم داخل المدينة للتسهيل على السكان لاستخراج وإصدار أي أوراق من الممكن أن يحتاجوها في أي وقت بدلاً من أن يخرجوا خارج المدينة ويقوموا بهذه المهام. 

24- ولان الهدف الذي يسعى إليه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى هو إقامة مشروع متكامل الخدمات فقد تم افتتاح مول أفنيو به العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية لتوفير جميع الخدمات لسكان المدينة داخل المدينة. 

25- سيتم افتتاح العديد من المحلات في السوق الشرقي الموجود داخل مدينة الرحاب وسيتم افتتاح الفود كورت قريباً.

26- قام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بعمل خطة لتطوير السوق القديم بمدينة الرحاب ومول الرحاب 1 أيضاً.

27- سيتم تطوير منطقة ليلاك قريباً.

28- كما ستتم عملية تطوير لمساجد المدينة بالكامل، وتم افتتاح مسجد جديد بالمرحلة العاشرة مسجد "السيدة عائشة"، وستقوم المجموعة بإنشاء العديد من المساجد الأخرى لتقوم بتغطية جميع المناطق بمساجد قريبة منها. 

29-حرصاً لتوفير الأمن والأمان في مدينة الرحاب فتم تركيب كاميرات مراقبة في مناطق مختلفة من المدينة، وسيتم الاستمرار في تركيب كاميرات مراقبة حتى يتم تغطية المدينة بالكامل بكاميرات المراقبة. 

30- يوجد سيارة إسعاف في المدينة على مدار الـ 24 ساعة، والسيارة مجهزة على أعلى مستوى تحسياً لحدوث أي شئ خطر.

31- خطة التطوير شملت أيضاً إزالة البلاط الهندسي "الانترلوك" واستبداله بالرخام، وسيتم تطوير اللاند سكيب الموجود في المدينة بالكامل بالإضافة إلى إعادة تطوير وتجديد المشايات وتحسين المساحات الخضراء بالمدينة والحدائق والأشجار الزينة، وسيتم إنشاء عملية تطوير شاملة على أعلى مستوى تشمل المدينة بالكامل.

32-  بدء إعادة تهيئة عقارات الرحاب 2، حيث سيتم إعادة دهان جميع واجهات العمارات، وتطوير وتجديد مداخل جميع العمارات، وتم البدء في ذلك لأن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى يريد الحفاظ على رضا العملاء وأن تكون مشاريعه متطورة دائماً وأن يقوم  بعمليات التطوير كل فترة للحفاظ على المدينة.

33- أعلنت مجموعة طلعت مصطفى بأن سيتم تسليم الوحدات للعملاء بالمرحلة السابعة في مدينة الرحاب.