افتتاح مأمورية الضرائب العقارية بمدينتي

أول فرع "مميكن" للضرائب العقارية على مستوى الجمهورية

تم افتتاح مأمورية الضرائب العقارية بمدينتي للجمهور أمس ، وذلك لخدمة سكان مدينتي والرحاب فقط . ويقع مقر مأمورية الضرائب العقارية  بمبنى خدمة ما بعد البيع بجوار جهاز مدينتي. مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس ابتداء من التاسعة صباحا إلى الثانية والنصف ظهرا .

ويستطيع سكان مدينتي والرحاب إنهاء كافة متطلباتهم بمأمورية الضرائب العقارية ، سواء سداد الرسوم الضريبية للوحدات السكنية الموجودة داخل مدينتي والرحاب أو تقديم الإعفاءات الضريبية عن الوحدات السكنية أو استخرج كشوف رسمية للوحدات. ويمكن سداد الرسوم المقررة داخل مأمورية الضرائب العقارية باستخدام الـ Debit Cards الخاصة بالبنوك الحكومية .

وقد تم "ميكنة" مأمورية الضرائب العقارية بهدف التيسير على سكان مدينتي والرحاب وتهيئة بيئة ملائمة لتقديم خدمة متميزة لهم، حيث يتم تنفيذ كل التعاملات داخل الفرع باستخدام برنامج GIS ، وهو برنامج اليكتروني يعمل على جمع وتخزين وتحليل وإخراج البيانات والمعلومات المكانية.

ويعد افتتاح مأمورية الضرائب العقارية أحدث الخدمات الحكومية التي تتوفر في مدينتي مثل نقطة الشرطة والسجل المدني والشهر العقاري، وقريباً مقر جديد لمكتب بريد مدينتي.