"طلعت مصطفي" تتعاقد مع " فاشن انترناشوال" لإفتتاح مجموعة من العلامات التجارية الجديدة في أوبن إير مول مدينتي

وقعت مجموعة طلعت مصطفى (TMG) الرائــدة فــى مجــال التطويــر العقاري، اتفاق مع "شركة فاشن انترناشونال جروب (FIG) احدى الشركات المهمة في مجال الأزياء والوكيل الحصري لعدد من العلامات التجارية الشهيرة في أوروبا والولايات المتحدة، وذلك لتدشين فروع جديدة للعلامات التجارية التابعة لها داخل أوبن إير مول مدينتي. 

ووفقا للاتفاق ستقوم شركة فاشن انترناشونال جروب بافتتاح فروع لأربعة من أهم العلامات التجارية التابعة لها، ثلاث منهم في قطاع الازياء وهم Women's Secret، Lipsy London ، Desigual، والأخير لمطعم  Casper & Gambini's.

وتدير شركة فاشن انترناشونال 40 محلا تجاريا منتشرين في أكبر مراكز التسوق بالقاهرة والإسكندرية. 

 وقد قام بتوقيع العقد كلا من عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعادل البنا، كبير مديري العمليات لشركة فاشن انترناشونال جروب (FIG) مصر.

ويعتبر الأوپن آير مول مدينتي (Open Air Mall) هو الأكبر من نوعه في مصر والشرق الاوسط، ويتكون من 8 مبانٍ منفصلة يربطها مسطحات خضراء وبحيرات صناعية على مساحة 404,000 متر مربع، وبمساحة إيجاريه 92,000 متر مربع. 

ومن المخطط أن يوفر المول خدماته لأكثر من 4.5 مليون مواطن في مناطق شرق القاهرة. 

وتم تشغيل أول مبني عام 2019 ويضم مجموعة من المطاعم والمحال التجارية وفروع البنوك وشركات الاتصالات، تلاها تشغيل المبني الترفيهي والذي يضم مجموع سينمات رينسانس مدينتي، وعدد اخر من المطاعم مختلفة الاذواق.

وتحرص مجموعة طلعت مصطفي علي أن يكون أوبن إير مول مدينتي أيقونة جديدة في عالم التسوق والترفيه من خلال التعاقد من أهم وأشهر العلامات التجارية في كافة المجالات سواء الأزياء والموضة والتجميل والسلع الرياضية والاثاث والديكورات فضلا عن المطاعم والخدمات الترفيهية المتنوعة 

وقبل أسبوعين وقعت المجموعة اتفاق مع مجموعة خدمات التموين العالمية (GCS) - الرائدة في إدارة وتشغيل المطاعم في مصر، لافتتاح أحدث فروع مطاعم "بوسبورس" بأوبن إير مول مدينتي أيضا بمساحة إيجاريه 1023 متر.