"فورسيزونز" .. أيقونة فندقية جديدة لـ"طلعت مصطفى" في مدينتي

يستعد مشروع "مدينتي" حاليا لاستقبال أيقونة معمارية تضيف إليه الكثير من القيمة الاقتصادية المضافة، وتساهم في تنشيط حركة السياحة في شرق القاهرة بشكل عام.

ووفقا لموقع "بيزنس مين" الاقتصادي ، فقد بدأت مجموعة "طلعت مصطفى" بالفعل في الأعمال الإنشائية في فندق "فورسيزونز" في مدينتي، والذي تستعين فيه بأكبر المكاتب الهندسية والاستشارية العالمية في تصميمه، ليكون أحدث فنادق المجموعة في مصر.

وتمتلك مجموعة "طلعت مصطفى" حاليا أربعة من أفخم الفنادق في مصر، وهي: فورسيونز القاهرة – نايل بلازا، وكمبينسكي النيل بالقاهرة، ومنتجع فورسيزونز بشرم الشيخ، وفورسيزونز سان ستيفانو بالإسكندرية، وذلك بعد أن نجحت المجموعة طوال العقد الماضي في اجتذاب العديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة في مجال الفندقة، مما ساهم بشكل كبير في رفع مستوى وجودة الخدمة السياحية والفندقية بالسوق المصرية، وبالتالي اجتذاب فئات جديدة من السائحين الأكثر إنفاقا.

جدير بالذكر أن إجمالي إيرادات فنادق مجموعة "طلعت مصطفى" حققت نموا بلغ 34% في غضون عام فقط، رغم تأثيرات جائحة كورونا على حركة السياحة والسفر، حيث ارتفعت إلى 432,5 مليون جنيه في النصف الأول من العام الحالي 2021، من 324 مليونا خلال الفترة نفسها من العام الماضي.