"مدينتي" في 2021 .. تطوير وافتتاحات وفعاليات في مختلف المجالات

ترسم "مدينتي" اسمها بحروف من ذهب في سجل المدن العالمية المتطورة، بوصفها مدينة عالمية على أرض مصرية، بعد أن نجحت مجموعة طلعت مصطفى في إنهاء عام 2021 بتنفيذ سلسلة مشروعات في مدينتي هدفها تطوير كافة مناحي الحياة لسكانها، وتستقبل عام 2022 الآن بطموح أكبر للاستمرار في هذه الإنجازات ومواكبة أحدث التقنيات في المجالات كافة.

فقد شهد العام المنتهي بدء الأعمال الإنشائية في فندق "فورسيزونز كايروكابيتال" بمدينتي، كما شهد إقامة شراكات استراتيجية بين مجموعة طلعت مصطفى وأكبر العلامات التجارية لافتتاح فروع لها في "أوبن إير مول" بمدينتي، أكبر مركز تجاري من نوعه في مصر والشرق الأوسط، بما في ذلك "الفوود هول"، التي تضم أكثر من 30 مطعما من أشهر سلاسل المطاعم المحلية والإقليمية والعالمية.


كما تم افتتاح "كرافت زون" على مساحة ٥٦ فدانا جنوب شرق "مدينتي"، وبها أكثر من 600 محل تجاري، وخدمات وأنشطة حرفية وتجارية إدارية متكاملة. وتم أيضا الانتهاء من تسليم كافة مراحل B10 من العمارات السكنية، ومجموعتي 121 و125 في B12، مع الاقتراب أيضا من تسليم كافة المراحل بمجموعتي ١٢٢ و ١٢٤ في B12، كما تم الانتهاء من تسليم مناطق فيلات V20، وبدأت بالفعل عملية تسليم V23.


وقامت مجموعة طلعت مصطفى في عام 2021 بتنفيذ مشروع تطوير الطريق الدائري للفيلات، والطريق الجنوبي، بهدف تحقيق سيولة مرورية أكبر، كما تم تطوير مخرات السيل في المدينة لصرف مياه الأمطار ومياه الري.


وحرصت مجموعة طلعت مصطفى في العام نفسه على إقامة سلسلة من الأنشطة والأحداث الرياضية والثقافية والفنية، حيث أقيم ماراثون للجري في "مدينتي" برعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لألعاب القوى، كما أقيمت بطولة مصر المفتوحة للجولف في نادي "مدينتي" للجولف، وهي أعرق وأقدم بطولة للجولف في مصر وفي قارة إفريقيا.


ورياضيا أيضا، تم افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي "مدينتي" الرياضي، وافتتاح أكاديمية "عدلي" للشرطنج في نادي "مدينتي" للجولف. وثقافيا، أقيم معرض مدينتي الأول للكتاب برعاية وزارة الثقافة، بمشاركة أكثر من ٤٠ دار نشر، وقد تضمن أنشطة ثقافية وفنية متنوعة لكل أفراد الأسرة.


وتم خلال عام 2021 افتتاح المقر المطور الجديد لشركة "مدينتي الطاقة" في مبنى سنترال المدينة لاستقبال طلبات سكان "مدينتي" للتعاقد على عدادات المياه والكهرباء وشحن كروت الكهرباء، مع تفعيل خدمة سداد فواتير الغاز أون لاين "بيتروميتر". وفي إطار اهتمام مجموعة طلعت مصطفى بالمسؤولية المجتمعية، شهدت "مدينتي" عدة مشروعات، من بينها دعم مرضى سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة "بهية"، ودعم ذوي الهمم بالتعاون مع مؤسسة "رسالة"، وكذلك إعداد الطلاب لسوق العمل والحصول على شهادات معتمدة من مدرسة متولي الشعراوي.


طلعت مصطفى تحقق انجازات وأعمال تطوير في مدينتي خلال 2021


حققت مجموعة طلعت مصطفى العديد من الانجازات خلال عام 2021 في مدينتي . وقامت مجموعة طلعت مصطفى بتنفيذ أعمال تطوير في مدينتي في كافة المجالات . وحرصت مجموعة طلعت مصطفى على ابرام اتفاقات عديدة لافتتاح العديد من العلامات التجارية في اوبن اير مول في مدينتي .