اكستريم لاند .. مركز ترفيهي جديد في الأوبن آير مول

لا يكاد يمر شهر أو اقل الا ويكون هناك اضافة جديدة من طلعت مصطفى في الأوبن آير مول في مدينتي .

فقد أعلن جهاز مدينتي عن افتتاح أكبر مركز ترفيهي في الأوبن آير مول يوم ٤ فبراير الجاري . ويضم المركز الترفيهي الجديد " Xtreme land " أحدث الألعاب المخصصة للأطفال والشباب،  بالإضافة إلى باقة من المطاعم والكافيهات المميزة . 

ويبدأ حفل الافتتاح يوم الجمعة المقبل ٤ فبراير الساعة ٧ مساء ، حيث سيتم فتح أبواب "اكستريم لاند " أمام الجمهور للاستمتاع بالفقرات والعروض الفنية المتنوعة والألعاب النارية الشيقة.

وتحرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير كافة الخدمات التجارية والترفيهية في الأوبن آير مول،  أكبر مركز تجاري من نوعه في مصر والشرق الأوسط، حيث قامت طلعت مصطفى بافتتاح أكبر وأفخم فوود هول في الأوبن آير مول أوائل ديسمبر الماضي ، ويضم أكثر من ٣٠ مطعما من أشهر سلاسل المطاعم المحلية والإقليمية والدولية لترضي كافة الأذواق ، وتم تأسيس وتجهيز الفوود هول في أوبن آير مول على أعلى مستوى وفق أحدث المواصفات .

ويعد أوبن آير مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط ، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و 8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية .