طلعت مصطفى: ٦ فروع لـ "أبو عوف" في مدينتي والرحاب

تستعد المراكز التجارية بكل من مدينتي والرحاب لاستقبال ستة فروع جديدة لسلسلة متاجر "أبو عوف" الشهيرة ، وذلك عقب توقيع اتفاق شراكة بين مجموعة طلعت مصطفى الرائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي وشركة AUF المالكة للعلامة التجارية "أبو عوف "احد أكبر متاجر التجزئة الغذائية في مصر .

وبحسب العقد الذي وقعه كل من عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وأيمن عوف -الرئيس التنفيذي لشركة AUF  ، ومحمد عوف ، مدير العمليات في AUF مصر ، سيتم افتتاح ثلاثة فروع لـ "أبو عوف" داخل مراكز "جيت واي مول" وأفينيو الرحاب و"أيست كورت" بمدينة الرحاب وثلاث فروع أخرى بمراكز التسوق في مدينتي.

كما يشمل الاتفاق افتتاح ثلاثة فروع أخرى في مدينتي من بينها فرعين في أوبن آير مول وفرع ثالث في "كرافت زون" لتتمكن مجموعة طلعت مصطفى من الوفاء بتقديم خدمات متنوعة ترضي رغبات ساكني المدينتين ومناطق شرق القاهرة.

وتعد سلسلة متاجر أبوعوف واحدة من أهم المتاجر المتخصصة في بيع المشروبات الساخنة والمكسرات والتمور والفواكه المجففة والمقرمشات، وتمتلك أكثر من ٨٦ فرعا على مستوى الجمهورية كما استطاعت خلال السنوات الأخيرة تحقيق سلسلة من النجاحات التي مكنتها من التوسع خارج مصر في كل من ليبيا والسعودية والإمارات.