غدا .. انطلاق بطولة مدينتي المفتوحة للجولف للهواة ٢٠٢٢

تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف وبالتنسيق مع مجموعة طلعت مصطفى ، تنطلق غدا بطولة مدينتي المفتوحة للجولف للهواة في نادي مدينتي للجولف.

وتستمر بطولة مدينتي المفتوحة لمدة يومين ، وتتضمن أيضا عددا من الأنشطة الترفيهية لكافة الأعمار،  بالإضافة إلى أنشطة للأطفال.

ويستضيف نادي مدينتي للجولف العديد من البطولات المحلية والدولية، ويديره شركة ترون العالمية Troon ، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم، وتخصص هذه الشركة خبير أجنبي للحفاظ على مستوى الخضرة بالملعب ليضاهي أفضل الملاعب العالمية.

وفي العام الماضي أعلنت World Golf Awards عن فوز نادي  مدينتي للجولف، التابع لمجموعة طلعت مصطفى، بجائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعام ٢٠٢١ . وأعلنت World Golf Awards أن فوز نادي مدينتي للجولف جاء بعد منافسة كبيرة مع ١٢ ملعبا داخل مصر ، حيث تم البحث لمدة عام عن العلامات التجارية المفضلة لسياحة الجولف والضيافة في العالم ، وتم التصويت من قبل المتخصصين في صناعة الجولف ووسائل الإعلام والجمهور .

ويقدم نادي مدينتي للجولف خدمات وأنشطة أخرى لأعضاءه ، منها أحدث صالة ألعاب رياضية في مصر "جيم" يديرها الكابتن علي مظهر مؤسس شركة بي فيت للياقة البدنية، وهي الشركة المعتمدة من شركة "كروس فيت" الشهيرة . ويتوافر بنادي الجولف كذلك 3 مطاعم تقدم أشهى المأكولات من خبراء الطهي بمجموعة "كمبنسكي" العالمية، وحمامين سباحة.