لعشاق سباقات الجري..طلعت مصطفى تطلق "مدينتي هاف مارثون" 13 مايو المقبل

يترقب عشاق سباقات الجري انطلاق الدورة الثانية لـ "مدينتي هاف مارثون" Madinaty Half Marathon الذي تنظمه مجموعة طلعت مصطفي، بالتعاون مع شركة "تراي فاكتوري في الثالث عشر من شهر مايو المقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وذكرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي "مدينتي سيتي هول" أن " الهاف ماراثون"، ويشمل المارثون هذا العام أربعة مسافات يمكن للمشاركين الاختيار بينهم، وهم سباق الـ ٥ كيلو، الـ ١٠ كيلو، الـ ٢١ كيلو، والاضافة الجديدة هذا العام، سباق الـ ٣ كيلو لتشجيع مختلف الفئات العمرية من الأطفال والشباب والكبار على المشاركة والاستمتاع بممارسة الرياضة وسط أجواء الطبيعة والحدائق، حيث خصصت المجموعة مسارات للسباق داخل شوارع مدينتي، يحيطها مسطحات خضراء شاسعة تطل على البحيرات. 

ويقوم على تنظيم الهاف ماراثون شركة "تراي فكتوري"، واحدة من أفضل الشركات المتخصصة فى إدارة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، وفقا لأعلي المعايير الاحترافية، وتعتمد في المسابقة على استخدام نظام توقيت My Laps، وهو نظام تقييم متبع فى الألعاب الأولمبية وجميع المحافل الرياضية الدولية.

وتولي مجموعة طلعت مصطفي أهمية كبيرة لملف الرياضة باعتباره أحد العناصر المهمة في تحقيق التنمية المستدامة بمشروعاتها العمرانية، وتوفير بيئة مجتمعية صحية وامنة للسكان، بل وتساعدهم في بناء قدرات الأطفال والشباب وخلق شخصية إيجابية تؤمن بالمنافسة والالتزام بالقانون وقبول المكسب والخسارة.

وسبق لمدينتي أن استضافت خلال العام الماضي الدورة الأولى من سباق "مدينتي هاف مارثون" Madinaty Half Marathon، الذي حقق نجاحًا كبيرًا حيث شارك فيها أكبر عدد من المتسابقين وصل لأكثر من 1000 متسابق مصري ومن جنسيات أخرى، فضلا عن عدد من نجوم الرياضة والمجتمع.