بالفيديو.. أكاديمية ليفربول و"طلعت مصطفى ينظمان حفل ختام الموسم الرياضي في مدينتي

نظمت أكاديمية ليفربول، ومجموعة طلعت مصطفى – الشريك الحصري للأكاديمية في مصر - حفلا بنادي مدينتي الرياضي لتكريم فرق كرة اللاعبين المشاركين بالموسم الرياضي 2021-2022 بعد النجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققوها خلال الموسم

وشهد الحفل تكريم 1200 لاعبًا بفروع الاكاديمية الثلاث في نوادي مدن الرحاب ومدينتي والربوة، والذين حققوا تفوقا كبيرا خلال التدريبات، كما تم تكريم 50 مدربًا ممن لهم دور كبير في تحقيق إنجازات ونتائج إيجابية في الموسم الرياضي.


وتقدم أكاديمية ليفربول برامج تدريب للأطفال من عمر 4 الي 16 عاما ، وتنقسم وفقا لثلاث مستويات، المرحلة التمهيدية من عمر أربعة أعوام  حتى 8 أعوام ، المرحلة التأسيسية من 9 حتي 12 عاما، ومرحلة تنمية الشباب من عمر 13 حتي 18 عام.


وأشاد ديفيد ريدلر " David Redler " المدير الفني ورئيس أكاديمية ليفربول الدولية في مصر، بالتطور الكبير في مستوي اللاعبين بعد الانضمام إلي الأكاديمية، وخلال مراحل التدريب، قائلًا:" ظروف جائحة كورونا فرضت تحديات كثيرة.. الظروف كانت صعبة علي الجميع.. والكل يتخوف من العودة للتدريب.. لكننا تخطينا كل ذلك."

وأضاف:" اللاعبين كانوا رائعين ومثابرين واظهروا شجاعة كبيرة وتقدم في التدريبات".


ويشرف "ريدلر" الحاصل علي رخصة التدريب المعتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " UEFA A License "، علي فرع الأكاديمية في مصر، ويعاونه مجموعة من المدربين المصريين وفق لتطبيق برنامج التدريب الاحترافي. 


وتقوم أكاديمية ليفربول بتنظيم معسكرات خارجية، والمشاركة في بعض البطولات الدولية 

في إنجلترا وأوروبا، بالإضافة إلى الزيارات الدورية إلى نادي ليفربول لكرة القدم بهدف توفير فرص للاحتكاك الخارجي للاعبين.


وتمتلك أكاديمية ليفربول الدولية في مصر العديد من قصص النجاح لاسيما في تدريب الفتيات، حيث تمكنت لاعبتان من الأكاديمية من الاحتراف في انجلترا، كما نجحت لاعبات أخُريات في الحصول على منح دراسية بالولايات المتحدة. 


وستعلن أكاديمية ليفربول قريبا برنامج الأكاديمية الالكتروني خلال موسم 2022/2023 وهو برنامج مصمم خصيصا لكل لاعب بهدف التركيز على التقنيات الفردية.


ومن المقرر أن تعلن الأكاديمية أيضا عن افتتاح فرعها الجديد في محافظة الإسماعيلية خلال الشهر الجاري، بما يتوافق مع الخطط التوسعية المستهدفة في السوق المصري.