وفد أفريقي رسمي يزور "مدينتي"

قام وفد إفريقي رفيع المستوى بزيارة لـ "مدينتي" باعتبارها أحد أبرز المجتمعات العمرانية المتكاملة التي ينفذها القطاع الخاص في مصر . ضم الوفد الافريقي عدداً من رؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفريقي ، واستقبلهم عدد من كبار قيادات مجموعة طلعت مصطفى.

وقام الوفد الأفريقي بزيارة عدد من أهم معالم المدينة ، من بينها المجموعات السكنية للفيلات والعمارات،  والخدمات الإدارية والخدمات الحكومية المدنية والخدمات التعليمية والطبية والرياضية وخدمات النقل والمواصلات . واستقل الوفد ترام " أوبن آير مول-مدينتي " خلال زيارتهم له و الذي يعد واحداً من أكبر المراكز التجارية المفتوحة ووجهات التسوق في مصر والشرق الأوسط ، حيث يخدم أكثر من 4.5 مليون نسمة من سكان مناطق شرق القاهرة. واختتم الوفد الزيارة في نادي جولف مدينتي، المملوك لطلعت مصطفى والحائز على جائزة أفضل ملعب جولف في مصر.


و أشاد الوفد الإفريقي بالمدينة ومعالمها والتطورات الكبيرة التي قامت بها مجموعة طلعت مصطفى، وأكدوا أن "مدينتي" تعد نموذجًا متميزًا لما يجب أن تكون عليه المشروعات العمرانية الذكية والمستدامة التي ينفذها القطاع الخاص.


وجائت الزيارة على هامش استضافة مصر لاجتماعات مؤتمر وزراء التعاونيات الأفريقي في دورته الثالثة عشر.