في المؤتمر الصحفي التقديمي لبطولة "الجولة الآسيوية للجولف".. نجوم البطولة: ملاعب جولف مدينتي مبهرة والأجواء في مصر رائعة

تشو مين: ملعب جولف مدينتي توافرت في كافة المعايير لاستضافة البطولة.. والاستعدادات والتنظيم على أكمل وجه

فايسبرجر:ما رأيناه في القاهرة كان مبهراً وأتمنى العودة  من جديد في السنوات القادمة

شهد نادي مدينتي للجولف وقائع المؤتمر الصحفي لبطولة "السلسلة الدولية" التابعة لـ"الجولة الآسيوية"  التي ستنطلق غدا الخميس وحتى يوم الأحد ١٣ نوفمبر، وجرى المؤتمر على مرحلتين، الأولى بحضور ثلاثة لاعبين هم، النمساوي بيرند فايسبرجر، والأسترالي ترافيس سميث، والمصري عيسى أبو العلا، فيما شارك في المرحلة الثانية من المؤتمر تشو مين ثانت المدير التنفيذي لبطولة  الجولة الآسيوية، ومحمد عطالله عضو الاتحاد المصري للجولف، ويوسف قدري رئيس القطاع التجاري لأندية مجموعة طلعت مصطفى، وجوش نورث مدير ملعب جولف مدينتي.

عبر الحضور عن اعجابهم الشديد بملاعب جولف مدينتي، وأكدوا على إنها ذات جودة عالمية، كما أثنوا على الأجواء في مصر، والبنية التحتية الرائعة التي تتواجد فيها.

تشو مين ثانت المدير التنفيذي للجولة الآسيوية، وصف ملعب جولف مدينتي بالمبهر، وأشاد بالتنظيم والاستعداد الكبير لاستضافة البطولة، مؤكداً على أن إختيار مصر وملعب جولف مدينتي كان موفقاً، وإنه يقضي في مصر وفي ملاعب جولف مدينتي أوقات رائعة.