بعد نجاح تنظيم الجولة الآسيوية.. "طلعت مصطفى" تعتزم استضافة بطولات كبرى الفترة المقبلة

تعتزم مجموعة طلعت مصطفى ، استضافة بطولات وأحداث دولية كبرى خلال الفترة المقبلة، مستغلة النجاح الكبير التي حققته من تنظيم بطولة السلسة الدولية للجولف، خاصة وأنها تمتلك منشآت رياضية على أعلى مستوى وكوادر إدارية محترفة تمكنها من تحقيق هذا الهدف.

وفي هذا الصدد قال يوسف قدري رئيس قطاع التسويق بمجموعة طلعت مصطفى ، إن المجموعة تستهدف تنظيم بطولات دولية في رياضات مختلفة بأندية المجموعة، آخرها استضافة بطولة الجولة الآسيوية بنادي مدينتي للجولف، وتعتزم استضافة بطولة كأس العالم للسيدات للإسكواش خلال شهر ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى نادي مدينتي للجولف حصل على أفضل ملعب في مصر خلال عامي 2021، و2022، إلى جانب فوزه بجائزة أفضل نادي "فاخر" للجولف"، نتيجة لما يتميز به من تجهيزات يمكنه من استضافة بطولات دولية.


واستضاف نادي مدينتي للجولف، خلال الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر الجاري، بطولة السلسة الدولية للجولف، التي تنظمها الجولة الآسيوية، بمشاركة 140 لاعبًا من أكثر من 40 دولة، بمجموع جوائز 1.5 مليون دولار.

ونال نادي مدينتي إشادة من المشاركين بالبطولة، لنجاحه في توفير كل ما يحتاجه اللاعبين والجهة المنظمة سواء ملعب على أعلى مستوى صممه روبرت ترينت جونز جونير، الذي يعد واحدًا من أشهر المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف حول العالم، ويدير النادي شركة ترون العالمية Troon، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم.


قال جوش نورث مدير ملعب جولف مدينتي، إنه تم اختيار نادي مدينتي للجولف لاستضافة بطولة السلسة الدولية للجولف من الاتحاد المصري للجولف والجولة الآسيوية، وهي أكبر بطولة جولف من نوعها تقام في مصر، مضيفًا :"نحن فخورون بحصولنا على هذه الفرصة لاستضافة هذه البطولة".

وتابع :"يتم إدارة نادي مدينتي للجولف من قبل شركة ترون التي تعتبر الشركة الرائدة في إدارة ملاعب الجولف، ونشعر أن هذا يحدث فارقًا مع التسهيلات الرائعة التي نوفرها في النادي، والدعم الأكبر من مجموعة طلعت مصطفى القابضة، كما أن هناك الكثير من البنية التحتية الإضافية خارج معلب الجولف والتي تحتاج إلى الاستعداد لهذه البطولة، والحصول على الدعم من المجموعة قد أحدث فرقًا بالتأكيد".


من جانبه قال عمرو عبد الفتاح مدير العمليات بنادي جولف مدينتي، إن بطولة الجولة الآسيوية تعد واحدة من كبرى بطولات الجولف التي يتم تنظيمها على مستوى العالم، يشارك بالبطولة 120 لاعبًا محترفًا من أكثر من 40 دولة، يحظون بالمتابعة من العديد من المشجعين، ولذا يسهم استضافة البطولة في مصر في الترويج لرياضة الجولف في مصر.


فيما أشاد أحد اللاعبين المشاركين بالبطولة، بنادي مدينتي للجولف والتجهيزات التي تم توفيرها للبطولة، قائلًا :"كرم الضيافة والمكان جميل جدًا، كما أن ملعب الجولف مذهل وفي حالة جيدة".