الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للإسكواش: مجمع ملاعب مدينتي من أفضل الملاعب في العالم

قال ويليام لوي ماري الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للإسكواش، إن مجمع ملاعب إسكواش مدينتي يعد من أفضل ملاعب الإسكواش في العالم، موجهًا الشكر لمجموعة طلعت مصطفى القابضة على ما تقدمه من دعم لاستضافة بطولة كأس العالم للإسكواش للسيدات (فرق) 2022، وتوفير كل التجهيزات اللازمة للخروج بالبطولة بشكل مثالي.

أضاف "لوي"، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، الذي عقد عصر اليوم الجمعة، أن بطولة العالم للإسكواش للسيدات إحدى أهم بطولات الإسكواش يشارك بها 17 منتخبًا حول العالم، مما يوفر منافسة قوية بين الفرق المشاركة، كما أن اللاعبات المشاركات بالبطولة استعدن بقوة لتقديم أداء قوي خلال مباريات البطولة، مشيرًا إلى أن دور الاتحاد المصري للإسكواش، ومجموعة طلعت مصطفى القابضة في توفير كل الإمكانيات للبطولة يعزز من قوة المنافسات.


دعا الرئيس التنفيذي للاتحاد المصري للإسكواش، المشجعين للمشاركة ببطولة كأس العالم للإسكواش للسيدات، واللاتي يشارك بها أفضل اللاعبات في العالم، وستشهد البطولة مباريات قوية خلال النسخة الحالية.


يذكر أن المؤتمر الصحفي للاتحاد الدولي للإسكواش، قد انطلق عصر اليوم الجمعة، بنادي جولف مدينتي، للإعلان عن فعاليات بطولة كأس العالم للإسكواش للسيدات (فرق) 2022، بحضور ويليام لوي ماري الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للإسكواش، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، وعمر هشام، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعدد من مسئولي المجموعة.


يشارك ببطولة كأس العالم للإسكواش بنادي مدينتي الرياضي، 17 منتخبًا وهم: الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وإنجلترا، واليابان، وألمانيا، وفرنسا، وهونج كونج، وكندا، وأستراليا، وماليزيا، وأستراليا، وسويسرا، وأوكرانيا، واسكتلندا، وويلز، وجنوب أفريقيا، بجانب الدولة المضيفة مصر.


وتعد بطولة العالم لفرق الإسكواش سيدات 2022 هي النسخة رقم 22 من تاريخ البطولة، والتي انطلقت نسختها الأولى عام 1979، وتعد أستراليا أكثر دولة حصداً للبطولة بـ 9 ألقاب، ويأتي المنتخب الإنجليزي في المرتبة الثانية بـ 7 ألقاب، ثم المنتخب المصري بـ 4 ألقاب، والمملكة المتحدة ببطولة واحدة.


تحرص مجموعة طلعت مصطفى القابضة، على توفير خدمات متكاملة لعملائها من بينها خدمات رياضية إيمانًا منها بأهمية تشجيع السكان على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة، وتطوير الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب وتطوير مستواها، وفي سبيل ذلك أنشأت المجموعة أندية الرحاب، ومدينتي، وجولف مدينتي، واللاتي تضم منشآت رياضية عالمية، استطاعت استضافة تنظيم كبرى البطولات المحلية والقارية والعالمية آخرها بطولة الجولة الآسيوية للجولف.