نادي الرحاب يستضيف البطولات المحلية والدولية لمختلف الألعاب الرياضية

في حواره ببرنامج "أصداء الملاعب" المذاع على قناة النيل للرياضة، استعرض محمد ممدوح، مدير عام نادي الرحاب ، آخر المستجدات بالنادي، سواء على مستوى المنشئات بمختلف الألعاب الرياضية أو على مستوى الإنجازات. وأوضح ممدوح أن مساحة نادى الرحاب تبلغ 110 فدان ، ويقوم على خدمة حوالى 30 ألف عضوية ، بمتوسط 90 ألف نسمة ، ويقع نادى الرحاب وسط المدينة، فبالتالى يمكنه خدمة كافة السكان .

وأشار إلى أن نادي الرحاب يضم 13 اكاديمية لمختلف الألعاب الرياضية يشرف عليها أبطال دوليين ، مثل البطل الأوليمبي محمد رشوان المشرف على لعبة الجودو بالنادي، والبطل العالمي محمد رضا المشرف على لعبة الملاكمة، وذلك بخلاف الألعاب الجماعية ، مثل "أكاديمية الخطيب" لكرة القدم و"اكاديمية اليد" تحت إشراف كابتن/ حسام غريب اللاعب الدولي السابق ورئيس جهاز اليد بنادي الزمالك، وذلك بخلاف أكاديميات السلة والتنس والجمباز.



وأضاف أ.محمد ممدوح أن نادي الرحاب يضم أفضل وأحدث أجهزة الجمباز ، والمعتمدة من الاتحاد الدولي ، فضلاً عن بساطين ( 2 بساط ) للجودو معتمدين من من الاتحاد الدولي بألمانيا، الأمر الذي يمكن نادي الرحاب من استضافة المسابقات المحلية والدولية للجمباز والجودو.