12500 جنيه سعر المتر.. عيش رفاهية الرحاب.. واستلم خلال شهر من التعاقد

عزيزي القارئ أنت على موعد مع حياة الرفاهية في امتداد مدينة الرحاب والاستمتاع بجميع الخدمات، حيث تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مارس المقبل دفعة جديدة من الوحدات السكنية التابعة لها ضمن مشروع امتداد الرحاب.

وتعاقدت الهيئة مع الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني التابعة لمجموعة طلعت مصطفى القابضة لإقامة تجمع عمراني متميز، استفادة من خبرة الشركة العريقة في البناء الحديث.

ويصل عدد الوحدات التي سيتم طرحها في "امتداد الرحاب" نحو 238 شقة، وسيتم إتاحة الحجز الكترونيا "أون لاين" عبر الموقع الالكتروني الخاص ببنك التعمير والاسكان.

ويصل سعر المتر لنحو 12500 جنيه، فيما يشترط لجدية الحجز وفق كراسة الشروط التي أعلنتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة سداد 100 ألف جنيه في بنك الاسكان والتعمير على فرع الدقي إلى جانب مبلغ قيمته 500 جنيها يدفع لمرة واحدة تحت مسمى مصروفات تسجيل.

ويمكنك الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي www.hdb-reservation.com  لتخصيص وحدتك بأسبقية الحجز في أفضل مناطق القاهرة الجديدة يرتفع بنحو 250 مترا عن سطح البحر، والتمتع بالهواء النقي والمناخ المعتدل والبيئة الصحية المناسبة.

ووفق الكراسة يجب سداد 30% من قيمة الوحدة خلال شهرين، وفي حال سداد الـ 70% المتبقية من ثمن الوحدة سوف تتمتع بخصم يصل لنحو 7% من قيمة الوحدة السكنية الاجمالية.

وحال رغبة الاستمرار في سداد نسبة الـ70% بالتقسيط، فستكون من خلال دفعات سنوية متساوية وفق سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي وقت السداد.

وبحسب كراسة الشروط يصل إجمالي سعر الوحدة ذات المساحة 92 مترا بالدور الارضي شاملة نسبة التمير نحو مليون و184 ألف جنيه و500 جنيها، والوحدات ذات المساحة 121 متر نحو مليون و 557 ألف جنيه و875 جنيه، ونموذج الوحدة بمساحة 122 مترا نحو مليون 570 ألف جنيه و750 جنيه.

أما بالنسبة للأدوار المتكررة فيصل سعر الوحدة بين مليون و706 ألف جنيه و250 جنيه للوحدة ذات المساحة 130 مترا،  وتزيد القيمة إلى مليون و719 ألف جنيه و375 جنيه للوحدات ذات المساحة 131 متر.