استجابة لمطالب السكان.. جهاز الرحاب يواصل تركيب كشافات للمناطق ضعيفة الإنارة

يعمل جهاز مدينة الرحاب علي قدم وساق للإنتهاء من صيانة وتركيب كشافات الإنارة بشوارع المدينة وتزويد المناطق والممرات الداخلية بالإنارة الكافية . حيث قام جهاز المدينة بالتنسيق مع قطاع أمن الرحاب بحصر جميع المناطق ضعيفة الإنارة،



وتمت مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات بالطرق الرئيسية وبمحيط جميع البوابات، مروراً بمنطقة البنوك والمركز الطبي. كما تمت صيانة كشافات الإضاءة بمحيط الجزر الوسطي بالمجموعات السكنية ، وفي محيط نادي الرحاب وأماكن إنتظار السيارات ، وتم الإنتهاء من تزويد المجموعات 7 و 8 و 9 و 11 و 12 و 20 و 21 و 26 بالإنارة الكافية.



كما قام قطاع الأمن بنشر أفراد من الأمن داخل الممرات وعدد من المناطق التي طالب السكان بمتابعتها أمنياً ، وذلك لملاحظة الحالة الأمنية وضبط كل ما يخل بالأمن داخل المدينة ويتسبب في إزعاج السكان .



جاءت تلك الإجراءات استجابة لمطالب سكان الرحاب ، بعد تعدد الشكاوى خلال الفترة الماضية من ضعف الإضاءة بعدد من المناطق والممرات خلال المساء.



وأثنى سكان الرحاب على سرعة إستجابة جهاز المدينة لحل مشكلة ضعف الإنارة بعدد من المناطق ، وقدموا الشكر لجهاز الرحاب على سرعة التنفيذ وحل الشكوى.