تحالف بين طلعت مصطفى وبنكي الاهلي ومصر لاقامة مشروعات سكنية وإدارية وتجارية في الرحاب ومدينتي

قامت مجموعة طلعت مصطفى بتوقيع عقد شراكة مع بنكي الأهلي ومصر  لإقامة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية في كل من الرحاب و مدينتي .

قام بالتوقيع على العقد الأستاذ / هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى،  وكلا من يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، وعاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر .

وقد أكد نائب رئيس البنك الأهلي أن العقد هدفه الوقوف بجانب الشركات الوطنية بمختلف المجالات، وخاصة في قطاع التطوير العقاري، لمواجهة التداعيات التي نجمت عن ظهور فيروس كورونا، وذلك عبر تعزيز الموقف المالي لتلك الشركات، وللحفاظ على الجودة بالمشروعات العملاقة. 

فيما صرح نائب رئيس بنك مصر أن عقد الشراكة الموقع بمثابة عامل دفع من شأنه أن يخفف الأعباء التمويلية، عن الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني ، التابعة لمجموعة طلعت مصطفى ، وذلك في إطار حرص البنك على دعم الخطط الخاصة بقطاع التطوير العقاري.

ومن جانبه أكد هشام طلعت مصطفي على الدور الكبير للبنوك في مساندة المطورين العقاريين، لافتا إلى أن العقد سيتيح تطوير مشروعات بكل من الرحاب ومدينتي على مساحة 341 ألف متر باستثمارات 4 مليارات جنيه. وأوضح أن المشروعات ستتنوع بين سكني وإداري وتجاري بما يتوافق مع المخطط العام للمدينتين.