عقارات الرحاب ومدينتي تسجل مستوي قياسيا في طلبات الشراء

رصد التقرير الشهري لمحرك البحث "عقارماب" تسجيل الوحدات السكنية في "الرحاب" و"مدينتي" مستوي قياسيا في طلبات الشراء خلال العام، بلغ نسبته 100% في "الرحاب" و66% في "مدينتي"، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الأسعار في المنطقتين بنسب 3% للأولي و20% للثانية.

وسجل متوسط سعر المتر المربع للشقق السكنية في "الرحاب" 15 ألف جنيه، خلال أغسطس، وارتفع متوسط السعر في "مدينتي"  مسجلا 14.550 جنيه للمتر مربع. 

وفيما يتعلق الفيلات، أشار تقرير "عقار ماب" الشهري، إلي ارتفاع أسعار الفيلات في "الرحاب" ليسجل 40 ألف و450 جنيها للمتر مربع، مقارنة ب 25 ألف و300 جنيه للمتر أغسطس العام الماضي ،  فيما سجل متوسط طلبات الشراء ارتفاعا قدره 79%.

في " مدينتي" سجل متوسط أسعار المتر مربع في الفيلات 37.350 جنيه، مقارنة ب 17 ألف و700 جنيه للمتر مربع العام الماضي ، مع بلوغ معدل الزيادة في طلبات الشراء مستوى 31%. 

الجدير بالذكر، ان " الرحاب" و"مدينتي" ضمن مشروعات مجموعة "طلعت مصطفي" ، وتعد من أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وتمتلك الشركة سجلا حافلا من المشروعات الناجحة والتي تعد علامة فارقة في مجال التطوير العمراني في مصر، حيث تقوم الشركة على فكرة تطوير مجتمعات متكاملة الخدمات تتلاءم مع تطلعات الطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة والفاخرة.