مبادرة مجتمعية مميزة من مجموعة طلعت مصطفى تجاه ٥ آلاف أسرة

في إطار تفعيل دورها المجتمعي، كشفت مجموعة طلعت مصطفي أمس عن قرار بتحمل تكلفة التصالح في مخالفات البناء عن خمسة الاف أسرة مصرية من غير القادرين على السداد.

وقالت المجموعة والتي تمتلك سجلا حافلا من المشروعات الخيرية والمبادرات المجتمعية، ان هذا القرار جاء اتساقا مع ايمانها بأهمية هذا القانون ودوره في تنظيم حركة العمران والحفاظ على ثروة المصريين العقارية، وأيضا لتخفيف عن الاسر محدودة الدخل وتحمل بعض الأعباء المالية عنها في ظل توجيهات الدولة المصرية لرجال الاعمال الداعمين للوطن بالمشاركة المجتمعية في تلك المبادرة.

وتعد مجموعة طلعت مصطفي من أكبر شركات التنمية العمرانية، بعد نجاحها في حجز مقعدا بالصفوف الأولي بين كبريات الشركات بالمنطقة العربية، حيث قامت الشركة على مدار 50 عاما، بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع، في مشروعات سجلت اسمائها علامات فارقه في مفاهيم التنمية منها "الرحاب" و"مدينتي". 

وبلغت قيمة التبرعات التي قدمتها المجموعة خلال العام الماضي 123 مليون جنيه لعدد من الصناديق الخيرية والمشروعات الاجتماعية منها صندوق تحيا مصر ومعهد الأورام وغيرها، كما كان للمجموعة العديد من المساهمات خلال جائحة كورونا.