تعرف على المرشحين لانتخابات مجلس النواب عن دائرة التجمع الخامس

تستعد دائرة التجمع الخامس لاستقبال منافسة كبيرة من المرشحين ، حيث يصل عدد المرشحين لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة إلى 43 مرشح ، من بينهم 36 مرشح مستقل .

وتعد دوائر النزهة / الشروق / بدر / التجمع الأول / التجمع الخامس/ القطامية من ضمن الدائرة السابعة أو دائرة التجمع الخامس التي يتنافس فيها المرشحون.

ويستعرض موقع "عقارات القاهرة الجديدة" أهم المعلومات عن المرشحين لانتخابات مجلس النواب عن دائرة التجمع الخامس.

محمد الحناوي

محمد الحناوي هو محامي بالنقض ، من مواليد دائرة النزهة والتجمع عام 1976 ، وهو مرشح حزب مستقبل وطن عن الدائرة السابعة– رمز الكتاب .

وعن السيرة الذاتية ، يعد محمد الحناوي مستشاراً قانونياً لعدد من المؤسسات الاقتصادية والقانونية ، وحاصل على رسالتي ماجستير في إدارة الأعمال والقانون من جامعة لندن بالمملكة المتحدة ، وله خبرة أكثر من عشرين عاماً في مجال القانون .

ويمتلك محمد الحناوي خلفية سياسية ، إذ تربى ونشأ في بيت السياسي والبرلماني المعروف الراحل طلعت مصطفى .

جولات الحناوي

وشهدت الأسابيع الماضية نشاطاً ملحوظاً لمحمد الحناوي ، إذ حرص على التواصل مع أهالي دائرته على أرض الواقع ، حيث التقى مع أهالي عزبة المطار بالهايكستيب واستمع إلى مطالبهم. كما قام بزيارة نادي الغابة بهليوبوليس والتقى أعضاء مجلس الإدارة ، وأكد على ضرورة دعم الأندية الرياضية .

وشارك الأستاذ/ محمد الحناوي في عدد من المناسبات مع أهالي دائرته ، حيث حضر تكريم أوئل الثانوية العامة في جامعة بدر ، وشاهد فعاليات نهائي بطولة الخماسي الحديث بنادي الرحاب الرياضي وقام بتوزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى. وأيضاً حرص الحناوي على أن يلتقي بعدد من الفرق الرياضية بنادي الرحاب .

والتقى محمد الحناوي مع أهالي دائرته في مدينتي واستعرض معهم أهم ملامح برنامجه الانتخابي . كما قام بزيارة كنيسة مارجرجس- هليوبوليس وكنيسة الشهيد أبو سيفين بالتجمع الأول ، وشرف بلقاء راعيي الكنيستين .