فى سبيل راحة سكان الرحاب ومدينتي.. طلعت مصطفى توفر أتوبيسات لنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية

كعادتها دائما تسعى مجموعة طلعت مصطفي لتوفير سبل الراحة لسكان جميع مشروعاتها باعتبار ذلك هو احد اهم  أولوياتها ، وفى اطار هذا السعى الدائم تقوم الشركة باطلاق احتفالات كرنفالية فى كل من الرحاب ومدينتي لتاتى بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات النيابية غداً وتهدف الى مشاركة السكانوحثهم على الاشتراك في هذا العرس الديمقراطي الهام.

كما اعلنت الشركة توفير العديد من الأتوبيسات  لتوصيل سكان المدينتين الى المقار الانتخابية كاحد وسائل التيسير على السكان لدعم مشاركتهم فى العملية الانتخابية.

كما تقوم الشركة بتوفير مندوبين مجهزين باجهزة الحاسب الالى امام مقار اللجان ، لمساعدة الناخبين فى  الاستعلام عن ارقام اللجان وارقامهم في الكشوفات ، بالاضافة الى توفير شاشات عرض يتم من خلالها بث ارشادات للناخبين لتعريفهم بكيفية الإدلاء بأصواتهم بالطريقة الصحيحة لتجنب بطلان الاصوات الانتخابية .

يذكر ان هذة الفعاليات ليست الاولى التى تشارك فيها طلعت مصطفى بعرس ديموقراطى ضخم ، حيث قامت من قبل بتبنى فعاليات مماثله فى استحقاقات ديموقراطية اخرى كالانتخابات الرئاسية والاستفاء على الدستور وكان اخرها الانتخابات التشريعية فى اغسطس الماضى.