بعد انتهاء المرحلة الثانية لانتخابات النواب.. سكان الرحاب ومدينتي قدوة في المشاركة الإيجابية.. وطلعت مصطفى نموذج للتنظيم المميز والحرص على سلامة السكان

أظهر سكان الرحاب ومدينتي مشاركة إيجابية وقدرا أعلي من الإحساس بالمسئولية الوطنية خلال انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب، حيث اصطف الالاف من أهالي المدينتين امام اللجان الانتخابية الواقعة ضمن الدائرة السابعة، وعلى مدار يومي الانتخابات التي انتهت مساء الأحد الماضي. 


وعكس الحضور الكثيف من سكان الرحاب ومدينتي وعيا سياسيا أكبر بحقوقهم التي كفلها الدستور في اختيار ممثليهم بالمجلس، ورغبتهم في تعزيز دورهم في مسيرة الديمقراطية، ليصبحا "قدوة" في المشاركة الإيجابية، ولم تقتصر المشاركة على فئة عمرية واحدة، بل تنوعت صفوف الناخبين ما بين كبار للسن وشباب، ولم تخذل سيدات المدينة، الدولة، حيث واصلن كعادتهن المشاركة بقوة في الانتخابات البرلمانية. 


 من جانبها، لم تدخر مجموعة طلعت مصطفي، المطور العقاري للمدينتين، جهدا، في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تضمن سير العملية الانتخابية بسهولة، حيث وفرت حافلات لنقل الناخبين الى المقرات الانتخابية فضلا عن إرشادهم بأماكن لجان الاقتراع، وارقامهم في الكشوف الانتخابية.


كما حرصت المجموعة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الموصي بها من وزارة الصحة سواء توفير الكمامات على أبواب اللجان ووضع لافتات ارشادية للمسافات الامنة بصفوف الناخبين، والتعقيم الدائم للمقرات اثناء العملية وبعدها، رغبة في الحفاظ علي صحة وسلامة السكان.